أعرب محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بثقة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، في قدراته في مباراة أمس أمام شبيبة الساورة بدورى الأبطال.

الأهلي تعادل إيجابيًا "1_1" مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري في مباراة أمس بالجولة الثانية للبطولة القارية.

وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي: "المدير الفني يمنح الثقة دائما للجميع، وأتمنى التوفيق لفريقي في المرحلة المقبلة".

وأشار حارس الأهلي، إلى أن ارتدائه شارة الكابتن في مواجهة الشبيبة كان مسؤولية كبيرة.

وتابع: "هناك لغة حوار لم تنقطع بين اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة، حتى يكون الفريق أكثر هدوءًا خاصة أمام الجماهير الجزائرية التي ملأت مدرجات ملعب 20 أغسطس".

وأوضح: "الحديث مع اللاعبين كان ملخصه أن الجماهير متواجدة في المدرجات ومهما يكن العدد يجب ألا يكون مؤثرا على الأداء".

وكشف الشناوي، عن دور اللاعبين الكبار قبل المباراة، من خلال حديث شريف إكرامي ووليد سليمان مع زملائهم وتحفيزهم بجانب الدور الذي قام به الجهاز الفني سواء على المستوى الفني أو النفسي لتجهيز جميع اللاعبين.

وشدد الحارس الدولي، على أن هناك حالة من الانسجام بين جميع اللاعبين بغض النظر عن الأسماء التي تشارك في المباريات، ولكن الكل يعمل من أجل مصلحة الفريق.

وواصل: "اللاعب ياسر إبراهيم، قدم مباراة جيدة ونفذ تعليمات المدير الفني، في أول مشاركه له مع الفريق".

ووجه الحارس الدولي رسالة شكر إلى طارق سليمان، مدرب الحراس، مؤكدا أنه يبذل مجهودًا كبيرًا مع الفريق، ومن قبله مصطفي كمال، الذي يخوض تجربة جديدة في الوقت الحالي خارج الأهلي.

وعن الإجهاد قال الشناوي، إن الفريق يخوض دوري أبطال إفريقيا والدوري العام، وان الفترة المقبلة سوف يلعب الأهلي مباراة كل ثلاثة أيام، وأنه قد يواجه اللاعبين الإجهاد ولكن يبقى دعم الجماهير ومساندتهم هو أكبر تعويض لهم وهو الداعم الرئيسي للفريق في كل البطولات.

وعن المشاركة مع المنتخب في كأس الأمم قال حارس الأهلي، إن البطولة مازال أمامها وقت كبير، وأن أي لاعب يرتدي قميص المنتخب يعد شرفًا عظيمًا له، وأن كل ما يشغل ذهنه في المرحلة الحالية هو الفوز مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والدوري.