يستضيف فريق الزمالك نظيره اتحاد طنجة المغربي، في السابعة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية.

وتُقام المباراة بحضور 10 آلاف مشجع، حيث يسعى الزمالك للاستفادة من التعادل سلبيًا مع اتحاد طنجة، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما الأحد الماضي على ملعب بن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

والتقى الزمالك مع 7 أندية مغربية هي الوداد والجيش الملكي والرجاء والمكناسي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي وأخيرًا اتحاد طنجة المغربي بواقع 14 مباراة، فاز الزمالك في 8 وتعادل في 4 ولم يخسر سوى في مباراتين فقط، الأولى أمام الجيش الملكى عام 1985 والثانية أمام الوداد عام 2016.

ويستعيد الأبيض لاعبه يوسف أوباما بعدما غاب عن المشاركة في مباراة الذهاب بسبب الإصابة، فيما يغيب مصطفى فتحي صانع ألعاب الأبيض بسبب الإصابة، فيما شهدت القائمة عودة أحمد مدبولي.

ومن المقرر أن يظهر الزمالك بزيه التقليدي "الأبيض" في حين يرتدي حارسه الأخضر.

ويرتدي اتحاد طنجة في مواجهة الغد زيه الأزرق الكامل، وحارسه سيظهر بالزي الأصفر.

ولم يتعرض الزمالك للهزيمة في أي مباراة خاضها على أرضه في تاريخ مبارياته بالكونفدرالية، سوى في وداع النسخة الماضية أمام ولايتا ديتا الإثيوبي.

في المقابل، يدخل اتحاد طنجة المباراة ولديه إصرار على تعويض النتيجة السلبية التي حققها على أرضه، لاسيما وأنه لا يمتلك ما يخشاه، لذا سيلعب بكل قوته لإحراج الأبيض في عقر داره.