أكد جويرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة، أن موقف النادي سليم فيما يخص قضية اللاعب تشومي، ولا يوجد قلق حول شكوى نادي ليفانتي.

خوان برانداريز تشومي، لاعب برشلونة الشاب شارك في مباراة الفريق الأول أمام ليفانتي في مباراة الذهاب بكأس ملك إسبانيا، وهو موقوف مع فريق الشباب.

نادي ليفانتي تقدم بشكوى للإتحاد الإسباني من أجل إقصاء برشلونة من البطولة والتأهل بدلاً منهم للدور ربع النهائي، لعدم صحة موقف برشلونة القانوني.

برشلونة فاز على ليفانتي في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة بعدما تلقى الهزيمة ذهاباً بثنائية مقابل هدف، وتأهل للدور ربع النهائي.

جويرمو آمور تحدث بعد المباراة قائلاً "سنكون في القرعة، هناك سنبدأ التفكير في الجولة المقبلة، بينما ما يخص قضية تشومي، لا يقلقنا أبداً".

وأكد في تصريحاته لقناة "موفي ستار" الإسبانية: "موقفنا صحيح واللاعب ليس موقوفاً ويحق له المشاركة، هذا يعطينا راحة بال ولا يجعلنا متوترين أبداً".

وأضاف "لا يوجد خصم مفضل لنا في الدور ربع النهائي، جميع الخصوم يمكنهم أن يعقدوا الأمور، ويمكن لأي منافس أن يصعب المباراة، اذا كان ريال مدريد الخصم، سنمضي قدماً للأمام، وإذا لم يكن سوف نرى ما سيحدث لاحقاً، على أي حال، مرحباً بالخصم المقبل".

وعن المباراة، علق جويرمو "حققنا الفوز بشكل جيد اليوم، لا تعرف ما يحدث في كرة القدم، لذلك عانينا بعض الشيء في مباراة الذهاب، ولكننا الأن في ربع النهائي".

واختتم "سعيد بما قدمه ديمبلي، لقد كان مرتاحاً بوجود ميسي بجانبه، فهو يضيف الكثير له، يجب عليه أن يكون سعيداً ويستمتع باللعب مع هؤلاء اللاعبين الكبار في برشلونة".