كشف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، موقف "مسعود أوزيل" صانع ألعاب الفريق، من اللعب مام فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل الجانرز نظيره البلوز مساء السبت على ملعب "الإمارات"، في ديربي لندن، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من البريميرليج.

ويُعاني الدولي الألماني من ندرة المشاركات هذا الموسم تحت قيادة "إيمري" حيث يستعبده المدرب الإسباني من مباريات الجانرز مؤخرًا.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": "لقد تحدثت مع أوزيل، وأريد اتساق كبير منه، لقد تعرض لإصابات كبيرة، هذه الإصابات أحيانًا تكون جيدة، وأحيانًا لا تكون مقبولة".

وواصل: "أنا أريد من كل لاعب العمل بجد كل يوم، ليكون على ما يرام في المباريات، هو لم يلعب في المباريات الأخيرة، ولكن هو مثله مثل أي لاعب آخر، يُمكن أنّ يشارك يوم السبت إذا كان لائقًا".

وأضاف: "نسبة فرصة أوزيل للمشاركة في المباراة؟ هو الآن يتدرب بجد وبشكل متواصل، خلال الأسبوعين الماضيين، ويُمكن أنّ يكون مُتاحًا".

وردًا على "هل سيغادر أوزيل هذا الشهر؟"، أجاب: "أنا لم أفكر في ذلك، أفكر في كيف يمكن أنّ يُساعدنا، في بعض الأحيان، وهو مثله مثل أي لاعب آخر في الفريق، كانت هناك لحظات جيدة له ولحظات سيئة".

وأكمل: "في بعض الأوقات كان يُعاني من إصابة، ولم يكن على ما يرام، لخوض المباريات، هو يتدرب مُنذ أسبوعين بشكل طبيعي، ويوم السبت يُمكن أنّ يُشارك معنا".

وتابع: "أنا أحب أنّ أخلق نفس الروح لدي الجميع، الكل يحصل على فرصة، والتمسك بها ليس سهلًا، في بعض الأحيان بعض اللاعبين يكونوا جيدين وأحيانًا لا".

وأنهى: "أنا أتعامل مع كل اللاعبين بنفس الطريقة، وأفكر في الشيء ذاته، ذلك أهم شيء بالنسبة لي، كيف يُمكن أنّ يساعدنا اللاعب في المباريات".