علّق المدرب "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، على خسارة فريقه أمام فريق يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي.

وتوج البيكانونيري بكأس السوبر، بعد الفوز الروسونيري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الجوهرة المشعة" بالمملكة العربية السعودية.

وقال جاتوزو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "يجب علينا أنّ نثني على الفريق بأكمله، كما قلت قبل المباراة بالأمس في المؤتمر الصحفي، المباراة لن تكون سهلة".

وأضاف: "أنا لا أحب التعليق على القرارات، طرد كيسي كان مُستحقًا، ولكن انا كنت غاضب ومُنزعج، كنت قلقًا من عدم استخدام تقنية الفيديو، هناك حالات كانت تتطلب استخدام التقنية".

وواصل: "الفريق أظهر شخصيته اليوم، وقاتلنا بقوة ضد خصم كبير، سنفقد لاعبان ضد جنوى، ونحن نشعر ببعض الندم الآن بسبب الخسارة".

وعن غياب "هيجواين" عن المباراة: "لم يكن محظوظًا، لقد أصيب بالحمي بالأمس، وفعلنا كل شيء لتحسينه، لكنه لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، لذلك فضلت الدفع بلاعب جاهز".

وأوضح سبب غيابه عن الصورة الجماعية للاعبي ميلان مع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية قائلًا: "أنا قررت ابعاده، الأمر قد يبدو مزحة، ولكن بصراحة هذا صحيح".

وأتم: "لم يكن متواجدًا في الصور عندما جاء الأمير السعودي، لأنني كنت خائفًا من انتشار الفيروس بين اللاعبين الآخرين، لذلك اتخذت هذا القرار".