تحدث النجم المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مفارقة مغادرته صفوف يوفنتوس وانضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق.

وغادر بوفون صفوف السيدة العجوز بعد 17 عامًا قضاها بقميص البيانكونيري.

وقال بوفون في تصريحات خلال مؤتمر صحفي أثناء معسكر فريقه في قطر: "هذه هي الحياة".

وأضاف: "هناك دومًا لاعبين جدد يلتحقون بالفرق الكبيرة، التعاقد مع كريستيانو رونالدو يضيف الكثير ليوفنتوس، لكن اليوفي يبقى فريقًا كبيرًا ويبقى كل لاعب إضافة".

وواصل بوفون: "في مسيرتي، استمتعت دائمًا باللعب مع أفضل اللاعبين، على الرغم من أنه من الواضح أنه لا يمكنك اللعب مع أي شخص آخر، وإلا يجب عليك تغيير الفريق كل عام".

الحارس المخضرم أكد: "من المؤكد أنني كنت أرغب في اللعب مع رونالدو أيضًا، لكن عليّ أن أقول إن أحد الأسباب التي دفعتني للعب هو أن باريس سان جيرمان تواصل معي، في الحقيقة ، لدى النادي أهداف مهمة، وهنا نيمار ومبابي، هما سببان مهمان لاتخاذ هذا الخيار".

وبشأن الفريق الذي يرشحه للتويج بدوري أبطال أوروبا هذا العام، أبدى بوفون رأيه موضحًا: "الفرق الإسبانية دائمًا قوية وتذهب بعيدًا في دوري الأبطال".

وأردف: " يوفنتوس؟ الآن ، بعد وصول كريستيانو رونالدو ، أصبح الفريق أقوى، وهو بالفعل فريق كبير، أعتقد أن يوفنتوس لديه الفرصة للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم".

وأختتم بشأن مونديال 2022 والذي تستضيفه دولة قطر: "قد أتواجد في مونديال قطر لكن ليس كلاعب، سني الآن 40 عامًا ربما يكون الأمر مستحيل، لكن كل شيء ممكن، ربما أتواجد بدور أخر".