عبر "ليونيل ميسي" مهاجم وقائد نادي برشلونة عن سعادته الكبيرة بعد وصوله إلى الهدف رقم 400 مع الفريق في بطولة الدوري الإسباني.

وقال الأرجنتيني في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "فخور بوصولي إلى 400 هدف، وآمل في تسجيل المزيد من الأهداف في المستقبل".

وتابع: "لا أركز كثيراً على الأرقام القياسية وتحطيمها، أفضل التركيز على كل يوم أعيشه من أجل التطور أكثر من تسجيل الأهداف".

وأضاف: "اعتقد أن كل مباراة أخوضها مع برشلونة هي تحدٍ جديد وعلينا الفوز بها وحصد ثلاث نقاط أخرى للاستمرار في المنافسة على الدوري".

وواصل: "هذه البطولة هي تقديراً للفريق الأكثر ثباتاً في المستوى على مدار الموسم، وأحاول مساعدة برشلونة ليس فقط من خلال الأهداف ولكن بصناعتها أيضاً".

واستمر: "لا أحب الحديث عن الأهداف لكنني لا أنسى مطلقاً تمريرة رونالدينيو في أول أهدافي مع الفريق أمام ألباسيتي، وأهداف الكلاسيكو دائماً ما تكون مميزة".

وأكمل: "كذلك الأهداف التي نجحت في تسجيلها أمام الفرق الصعبة مثل أتلتيكو مدريد، فالنسيا، إشبيلية خاصة التي تكون خارج الكامب نو لأن ليس من السهل اللعب على أرض المنافس".

وأتم: "بكل تأكيد هذا الإنجاز لم أحققه بمفردي ولكن بمساعدة زملائي ببرشلونة سواء الموجودين حالياً أو على مدار السنوات الماضية".