اعترف جورجيو كيلليني بأنه لم يصدق أن كريستيانو رونالدو سينضم إلى يوفنتوس في البداية، لكنه يعتقد أن وصوله سمح لهم "باستهداف" دوري الأبطال.

انتقال رونالدو إلى يوفنتوس من ريال مدريد هز عالم كرة القدم في الصيف الماضي ، واعترف كيلليني بأن الصفقة كانت مفاجأة له.

وقال المدافع لبي بي سي سبورت: "سجل كريستيانو العديد والعديد من المرات ضدنا وكسر أحلامي عدة مرات، في كارديف، في مدريد، في تورينو".

وأضاف قائد البيانكونيري: "قبل ذلك، كان دوري الأبطال حلمًا، الآن هو هدف لأن كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم ونحن بحاجة إليه للقيام بالخطوة الأخيرة".

وتابع: "يتعلق الأمر بشخصية كريستيانو، لديه مهارات رائعة في هذا المجال ولكن بالنظر لموقفه، كيف يتدرب، وكيف يستعد للمباراة، وكيف يعيش كل يوم في حياته، يمكن أن يساعدنا، لقد تغير الفريق".

وأكمل كيلليني: "كنت أشعر بالفضول لرؤية بعض المواقف الخاصة برونالدو بعيداً عن الميدان، عمله في صالة الألعاب الرياضية، وتركيزه، هو شيء أحاول القيام به، لقد ساعدني لأنني أرغب في تحسين نفسي كل يوم".

وأوضح كيلليني بشأن كواليس الصفقة: "لم أصدق ذلك في البداية، ولكن بعد بضعة أيام من الشائعات تحدثت مع الرئيس أندريا أنييلي وفوجئت. أعتقد أنه بالنسبة للعديد من المشجعين واللاعبين كان الأمر مفاجيء".

القائد البالغ من العمر 34 عامًا أكد أن ادعاءات الاغتصاب التي وجهت ضد رونالدو لم تؤثر على غرفة خلع الملابس في البيانكونري وأختتم: "بالتأكيد لا لم نتحدث عن ذلك في غرفة ملابسنا، و كريستيانو قادراً على التفكير في كرة القدم فقط".