تشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء، إقامة 3 مواجهات مثيرة وقوية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

المقاولون العرب ومصر المقاصة

يستضيف المقاولون العرب نظيره مصر المقاصة في مواجهة نارية خاصة أن الفارق بينهما هي نقطة واحدة في جدول الدوري.

يرغب ذئاب الجبل في الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط لصالحه وتعويض خسارته التي تعرض لها في الجولة السابقة على يد الإسماعيلي.

أما المقاصة فيحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر 6 مباريات، بينما يأتي المقاولون في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 8 وتعادل في 2 وخسر 7.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الثانية والنصف عصرًا على استاد المقاولون بالجبل الأخضر.

بيراميدز والإنتاج

يواجه فريق بيراميدز نظيره الانتاج الحربي اليوم في مواجهة مثيرة يتطلع فيها الأول للفوز من أجل تعويض تعادله مع المصري في الجولة الماضية، بينما يسعى الفريق العسكري إلى الفوزعلى المنافس العنيد للارتقاء في جدول الدوري.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء على استاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر لقاء وحيد، ويتواجد الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 4.

سموحة والنجوم

يلتقي سموحة مع نظيره النجوم اليوم في معركة الأشرس، وتتسم مباراة اليوم بين الفريقين بالقتال على الفوز خاصة بعدما خسر الفريق الساحلي أمام الأهلي بهدف نظيف في آخر ظهور له في الدوري، بينما وقع النجوم في فخ الهزيمة على يد طلائع الجيش.

وتنطلق المباراة بين الفريقين مع دقات الساعة الثامنة مساء على استاد بتروسبورت.

ويحتل سموحة المركز الثامن برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 4 وتعادل في 11 وخسر 3 مباريات، بينما يتواجد النجوم في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 9 لقاءات.