أجرى لاعب فريق أولمبياكوس "أحمد حسن كوكا" مداخلة هاتفية، منذ قليل، مع إحدى القنوات التلفزيونية للتحدث عن مستقبله ومشواره مع منتخب مصر، إلى جانب حقيقة تواصله مع النادي الأهلي.

وقال "كوكا" في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية صدى البلد: "فريق اولمبياكوس أشبه بالعائلة وقادر على تعويض فارق النقاط في الدوري اليوناني، أريد أن أكون متواجدًا في المباريات لكي أنضم للمنتخب في كأس أمم إفريقيا، اختيار مهاجم واحد للمنتخب في كأس العالم أمر غير مفهوم".

وأضاف: "أجيري يمتلك الشخصية ومدرب مميز ولا يسمع لأحد أو للإعلام، هو محبوب من قِبل جميع اللاعبين، سيفيد المنتخب الفترة المقبلة، المدرب صاحب الشخصية يكون من الصعب التأثير على قرارته، حيث أنه يختار الأنسب والمفيد للمنتخب".

وواصل: "الجماهير كانت ترى أن مهاجم منتخب مصر مع هيكتور كوبر صعب أن ينجح بسبب طريقته، لم أحصل على الكثير من الفرص، وكان استبعادي من كأس العالم أحد أصعب المواقف التي عانيت منها بعد وفاة والدي، وكوبر أعتذر لي بعد استبعادي من المونديال".

واستكمل: "أجيري وكوبر من حيث الشخصية جيدان جدًا، كل مدرب صاحب فكر مختلف، أجيري يريد أن يهاجم أكثر ويحب المغامرة ويعطي حرية أكثر في الملعب للاعبين".

وعندما سُئل عن الوضع الحالي للأهلي، أجاب: "مانشستر يونايتد تعرض للهبوط مع أكبر مدربي العالم، الأهلي سيعود إلى مستواه، ولكن الإصابات التي تحدث في الأهلي شىء غير طبيعي".

وأنهى قائلًا: "لا يوجد أي تواصل من الأهلي وغير صحيح أن هناك مفاوضات مع النادي، الأهلي بيتي ولن أتأخر عليه في أي وقت يحتاجني فيه، قبل ذلك كان هناك مفاوضات من الزمالك منذ فترة طويلة".