كشف "فابيو كابيلو" المدير الفني الإيطالي المخضرم عن رغبة "جونزالو هيجواين" في الرحيل عن فريقه الحالي ميلان.

ويلعب المهاجم الأرجنتيني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع الروسونيري، قادماً من صفوف يوفنتوس بالميركاتو الصيفي الماضي.

وقال "كابيلو" في تصريحات لإذاعة "أنكيو سبورت" الإيطالية: "خلال تواجدي في ريال مدريد، حصلت على أفضل أداء ممكن من هيجواين".

وتابع: "اعتقد أن جونزالو كان ذهنه شارداً في الفترة الماضية مع ميلان بسبب العقوبة التي حصل عليها بالطرد أمام يوفنتوس، وافتقد التركيز وابتعد عن التواجد في منطقة الجزاء".

وأضاف: "أتمنى أن يعود لمستواه المعهود من أجل فريقه لتسجيل الأهداف، ومساعدتهم حتى نهاية الموسم الحالي لأن الجميع يعلم جيداً ما يمكن لهيجواين تقديمه في المباريات وهو ليس محل أي جدل".

وواصل تصريحاته: "نصيحتي؟ أتذكر جيداً عندما ذهبت لتدريب يوفنتوس وتريزيجيه طلب الرحيل عن الفريق ولكنني تحدثت معه وأقنعته بالبقاء لأنه كان لاعب مهماً".

واستمر: "هل يستطيع كوتروني تعويض هيجواين في حالة رحيله؟ هذه ليست مشكلة ميلان الحقيقية، ولكن إذا استعاد جونزالو مستواه الفني لن يكون هناك لاعب أفضل منه".

وأتم: "ولكنني أشعر برغبة هيجواين في الرحيل عن ميلان واللعب تحت قيادة مدرب يعلم جيداً ما هي قدراته الفنية للاستفادة منها".