أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لملاقاة شبيبة الساورة المحدد لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

وعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وطالب لاسارتي لاعبيه بغلق صفحة مباراة فيتا كلوب والتركيز على المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري، وبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة إيجابية.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي تدريبات استشفائية في صالة الجيم تحت قيادة أليخاندو مخطط أحمال الفريق.

وانتظم الثلاثي حسام عاشور وسعد الدين سمير وصلاح محسن لاعبو الفريق، في التدريبات الجماعية صباح اليوم.

وتعافى كل من عاشور من الإصابة بالتواء في الكاحل، وسعد من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وصلاح محسن من الإصابة بمزق في العضلة الضامة.

وفي سياق آخر، تغيب الثنائي هشام محمد ومروان محسن لاعبا الفريق عن المران الجماعي.

ويعاني هشام من شد في العضلة الخلفية، تعرض له في مباراة الأهلي الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي، كما يعاني مروان من الإصابة بثقل في العضلة الخلفية تعرض لها في نفس المباراة.

وأدى أحمد علاء مدافع الفريق، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق حيث يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض له خلال إحدى تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي السابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساروة يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل سيبما التنزاني والأهلي صدارة المجموعة بثلاث نقاط، ويأتي فيتا كلوب وشبيبة الساورة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا نقاط.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز على فيتا كلوب الكونغولي أول أمس بثنائية نظيفة في مستهل مشواره بدور المجموعات.