أعرب اللاعب الدولي الألماني " مارك أندريه تير شتيجن" حارس مرمى فريق برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه على فريق إيبار في الليجا.

وفاز البلوجرانا على إيبار بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال شتيجن في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لقد استعدنا قوتنا الدفاعية التي كنا نبحث عنها، نحن لدينا لاعبين لديهم جودة هائلة".

وواصل: "نحن كنا غاضبين بعض الشيء لتلقي العديد من الأهداف، نحن لدينا لينجليت، وهو يعطينا الكثير من الأمان، وهناك كذلك أومتيتي ونريده أنّ يكون معنا في أقرب وقت ممكن، يجعلنا نشعر بالثقة".

وتابع: "كما قلت شيئًا فشيئًا نستعيد قوتنا الدفاعية، إذا واصلنا اللعب بشكل جيد، سيكون لدينا فرص أكبر للبقاء على قمة الترتيب".

وعن إحراز ميسي للهدف رقم 400 في الليجا: "إنه أمر جيد، ومن الصعب لأي لاعب أنّ يكرر ذلك، أهنئه، وأتمنى أنّ يسجل المزيد".

وعن وضع كوتينيو داخل الفريق: "نحن نعرف أنه لاعب رائع، وهو يريد مُساعدتنا، نحن نثق في جميع لاعبينا، وهو مثله مثل أي لاعب، يريد اللعب، وأظن أنه سعيدًا في الفريق".

وعن اللقب الذي يتمني تحقيقه هذا الموسم: "سأكون صادقًا ليس لدينا تفضيلات، نحن نريد الفوز بجميع الألقاب المُمكنة، وحتى نفعل ذلك، يجب علينا أنّ نلعب بمستوى جيد جدًا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن المنافسة مع ياسبر سيليسين قائلًا: "نحن نعمل معًا بشكل جيد، وبطريقة مُكثفة، هو مُحفز للغاية بالنسبة لي".