يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره اتحاد طنجة المغربي اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يلاقي طنجة اليوم في تمام الخاسمة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة في ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ويسعى الزمالك لمواصلة مشواره بالكونفدرالية بتحقيق الفوز على بطل المغرب من أجل استمرار قطار الانتصارات وتسهيل مهمة لقاء العودة.

ويرغب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك في إكمال مسيرته الناجحة مع الأبيض خاصة بعد تصدر جدول مسابقة الدوري المصري حتى الآن برصيد 41 نقطة.

كما يطمح الزمالك إلى التأهل لدور المجموعات من أجل المنافسة على اللقب الإفريقي وحصده لصالحه، ومصالحة جماهيره بعد توديعه ذات البطولة في النسخة الماضية على يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي.

ويرجح تاريخ المواجهات بين الزمالك والأندية المغربية كفة الأبيض فقد التقى أبناء ميت عقبة مع 6 أندية مغربية في 13 مباراة تمكن فيهم من الفوز في 8 مواجهات وتعادل في ثلاث وخسر مرتين.

وعلى الجانب الآخر يرغب اتحاد طنجة المغربي في الفوز على الزمالك خاصة أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره.

ويقام لقاء الإياب بين الزمالك واتحاد طنجة يوم 19 من الشهر الحالي، ولمعرفة القنوات الناقلة لمباراة اليوم.طالع التفاصيل من هنا.

الجدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى دور الـ32 مكرر بعدما تخطي عقبة القطن التشادي بسباعية مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.