أليجري يشيد بمويس كين وبيرنارديسكي ويؤكد غياب بن عطية عن مواجهة ميلان

أليجري

أكد ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، غياب المدافع مهدي بن عطية عن البيانكونيري، في مواجهة ميلان، بالسوبر الإيطالي.


يوفنتوس فاز على بولونيا في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا، كم هو الحال لميلان الذي انتصر ثنائية على سامبدوريا.

بن عطية كان ضمن التشكيل الأساسي ليوفنتوس في المباراة أمام بولونيا، لكنه تعرض لإصابة قبل اللقاء، ليدخل بدلاً منه جورجيو كيليني.

موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات ماكس: "أنا راض عن أداء اللاعبين، لم يكن من السهل الفوز على بولونيا في أول مباراة لنا بالعام الجديد".

وأضاف "مباراة الأربعاء المقبل هي مباراة واحدة، خسرناها من قبل بركلات الترجيح أمام ميلان وأمام نابولي، لذلك نأمل على الأقل أن لا تصل للوقت الإضافي ومن ثم ركلات الترجيح، نتمنى حسمها مبكراً".

مويس كين المهاجم الإيطالي الشاب، سجل هدفاً في مباراة يوفنتوس وبولونيا، وعوض غياب الدولي الكرواتي ماريو مانزوكيتش.

أليجري علق على أداء مهاجمه الشاب: "مويس لاعب شاب ويحتاج للنمو، لكنه كان على مايرام، كما هو الحال لليوناردو سبينازولا، قدم مستوى مميز رغم غيابه خلال فترة طويلة بسبب الإصابة".

وأكد "مويس كين وبيرنارديسكي ثنائي هاماً جداً بالنسبة لنا، خاصةً مع خروج مانزوكيتش من حسابتنا في مباراة ميلان، يصبح لهؤلاء اللاعبين أهمية أكبر".

وعن إصابة بن عطية، قال ماكس: "أصيب بن عطية بإلتهاب في الفخذ الأيمن أثناء الاحماء، لذل لن يشارك في مباراة جدة، نحن نتمنى ان يعود لنا جواو كانسيلو".