شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي على أن فريقه حقق بداية قوية أمام فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب بافتتاحية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتصر الأهلي على فيتا كلوب بهدفين دون رد، سجلهما ناصر ماهر لاعب خط الوسط وزميله علي معلول الظهير الأيسر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "بي إن سبورت" بعد المباراة: "بالتأكيد المنافس وصيف الكونفدرالية ومن الفرق القوية في الكونغو مع مازيمبي ويلعب بأسلوب جماعي ولديه عناصر مميزة ومنذ 3 سنوات لم تكن بدايتنا جيدة أمام زاناكو ثم زيسكو، لكن كنا حريصين اليوم على بداية مختلفة".

وأضاف: "راضٍ عن الأداء والفرق الكبيرة لا بد أن تتسم بالشخصية والأهم هو الأداء حتى لو تأخرت الأهداف، وشعرنا اليوم بثقل في شخصية اللاعبين داخل الملعب".

وواصل: "أثق في جميع اللاعبين سواء الأساسيين أو البدلاء وستزداد قوة الفريق بعد عودة المصابين".

وتطرق للحديث عن مروان محسن، متابعًا: "هو شعر بثقل في العضلة الأمامية، و(نقلش على نفسنا شوية) لقد أصبحنا نتمنى الفوز بالثلاث نقاط في أي مباراة وألا يحدث إصابات على الإطلاق".

وأردف: "الفترة السابقة لم يحالفنا خلالها التوفيق وحدثت إصابات كثيرة للاعبي المركز الواحد مثل لاعبي الظهير الأيمن أو الأيسر أو الهجوم".

وأردف: "يتبقى لنا قيد 4 لاعبين في القائمة الإفريقية وما زال الوققت ممتد ليوم 30 من يناير، والنيجيري جونيور أجاي واحد من العناصر المتميزة وسيقيد قريبًا وأعتقد أنه سيكون أحد المساهمين في الفوز ببطولة إفريقيا خلال الموسم الحالي".

واختتم بالتعليق على الجهاز الطبي: "كلنا فريق واحد ولو حدث أي شيء لا بد أن نتكاتف كلنا لحل أي مشكلة".