فالفيردي يعلق على أزمة كوتينيو وإمكانية ضم ظهير أيسر بميركاتو الشتاء

فالفيردي مدرب برشلونة

ظهر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فريقه غدًا أمام إيبار، بمنافسات الجولة 19 لليجا.


ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته وافتتح حديثه قائلاً: "إيبار فريق لديه هوية واضحة للغاية تميز بها، هم مميزون مع المدرب ميندبيلا بأسلوب مقنع جدًا، يلعبون بمجازفة وهذا ما يجب علينا الاستفادة منه ".

وتحدث فالفيردي بشأن موقف لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي انتشرت شائعات حول إمكانية رحيله لعدم مشاركته أساسيًا (طالع التفاصيل).

وقال مدرب البارسا: "في المواجهة الماضية لم نقدم أداءًا جيدًا، لقد قدم كوتينيو مباريات رائعة معنا ونأمل أن يستمر في القيام بذلك، وأنا أركز أكثر على ما يقوم به بشكل جيد".

وواصل فالفيردي: "من الممكن أن يلعب كوتينهو وديمبيلي معًا، وهما يفعلان ذلك مؤخرًا، ولكن أنا أحاول الحفاظ على التوازن بين الدفاع والهجوم".

وتحدث فالفيردي عن لاعبي الفريق الرديف موضحًا: "مع اللاعبين الشباب عليك الصبر، أحيانًا يصل شاب عمره 18 عامًا للفريق الاول، لأنه يقدم أداء مذهل، ولكن من الطبيعي أن يصل شاب عمره 21 او 22 سنة للفريق الأول، مثل سيرجي روبيرتو وانييستا وغيرهما، في بيلباو البعض صعد للفريق الأول، وآخرون غادروا".

وأختتم مدرب برشلونة بشأن إمكانية التعاقد مع ظهير أيسر في انتقالات الشتاء الجارية: "السوق مفتوح، وعلى النادي التكيف مع كل شيء، أنا اعمل على ايجاد الحلول باللاعبين الذين هم لدي، وأيضا من شباب الرديف".