ليكيب: منافس جديد يصارع برشلونة على رابيو

رابيو

تحاول الأندية الأوروبية الكبرى استغلال موقف "أدريان رابيو" الغير واضح بعد قراره الرسمي بالرحيل عن صفوف ناديه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم بدون أي مقابل.


برشلونة، بايرن ميونيخ، ليفربول وتوتنهام أبرز الأندية التي تسعى وراء حسم التعاقد مع الفرنسي المميز خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولكن ما تكشف عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية هو دخول منافس جديد هو تشيلسي الذي يرغب في تعويض انتقال "سيسك فابريجاس" الرسمي يوم أمس إلى موناكو بطلب من "ماوريسيو ساري" مدرب الفريق الإنجليزي.

ويأتي ذلك الاهتمام من جانب البلوز بعد قيام"فيرونيكا" وكيلة اللاعب ووالدته بإشعال السباق بين الأندية خاصة بطلبها الحصول على 15 مليون يورو مكافأة لـ"رابيو" من أي نادٍ يريد الحصول على توقيعه.

وكان برشلونة قد عرض على "فيرونيكا" الحصول على 10 مليون يورو فقط كمكافأة لحظة توقيع العقود الرسمية بالإضافة إلى حصول "رابيو" على مثلهم كراتب سنوي في عقده لكن طلبات الوكيلة أثارت استياء عدد كبير من مسئولي البلاوجرانا.

بينما تشيلسي لا يمتلك أي مشاكل مادية في الوقت الحالي، ولا يوجد ما يمنعه من رفع قيمة المكافأة التي ترغب في الحصول عليها وكيلة اللاعب حتى يحسم الصفقة لصالحه في يوليو.