مباراة الأهلي وفيتا كلوب | لاسارتي يتحدى الغيابات في مواجهة وصيف الكونفدرالية

الأهلي

يفتتح النادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم السبت، مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فيتا كلوب الكونغولي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


المباراة تحمل طابعًا خاصًا، لكونها بين الفريق الأحمر وصيف بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسحة الماصية، وفيتا كلوب وصيف بطولة الكونفدراية، ما يبشر بمواجهة شرسة يمكن وصفها بـ"لقاء الجريحين".

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

الأهلي يدخل مباراة اليوم متسلحًا بصفقاته الجديدة التي أنفق عليها مجلس الإدارة ما يقرب من 250 مليون جنيه لتدعيم صفوفه.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة فيتا كلوب الظهور الرسمي الأول لحسين الشحات صفقة الأهلي الجديدة التي كلفت خزينة النادي 150 مليون جنيه تقريبًا، لذا سيكون عليه عبء ثقيل يتمثل في ضرورة إثبات ذاته وأحقيته في ارتداء القيمص الأحمر من المشاركة الأولى له.

كما من المتوقع أن يعتمد الأوروجواياني لاسارتي المدير الفني للأهلي، على رمضان صبحي العائد من الدوري الإنجليزي، بجانب ياسر إبراهيم، الوافد الجديد من سموحة.

وعلى الرغم من معاناة الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة، آخرهم كان محمد محمود الذي صدم الجميع بإصابته بقطع في الرباط الصليبي، إلا أن لاساراتي لديه البدائل الجاهزة لتعويض الغيابات التي تتمثل أيضًا في حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد أزارو وصلاح محسن ومحمد نجيب.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فيتا كلوب متحفزًا لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة لدياره بنتيجة التعادل على أقل تقدير من ملعب الإسكندرية، واستغلال فترة التخبط التي يعيشها المارد الأحمر والإصابات التى يعاني منها الفريق في هذه المواجهة.

ويتطلع الفريق الكونغولي لمواصلة نتائجه الإيجابية في لقاءاته بدور المجموعات خاصة أنه حينما يتأهل لهذا الدور دائمًا ما يستطيع الوصول للأدوار الإقصائية سواء ببطولة دورى أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية.