موعد والقنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الإسماعيلي

يفتتح الإسماعيلى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفًا على نظيره مازيمبى الكونغولى، فى افتتاحية مباريات المجموعات للمجموعة الثالثة.


يحل الإسماعيلي ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، على الملعب الرئيسي لمدينة لوبومباشي، خلال منافسات الجولة الأولى من البطولة الأفريقية.

يقع الإسماعيلى فى مجموعة نارية، تضم إلى جانبه كلا من مازيمبى والإفريقي التونسي والنادى الرياضي القسنطيني الجزائري.

طالع أيضًا: بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

كان الدراويش قد تمكن من الصعود إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد تخطى عقبة القطن الكاميروني بمجموع المباراتين 3-2، فيما تأهل مازيمبي لنفس الدور عقب تخطى عقبة زيسكو يونايتد الزامبى بمجموع المباراتين 2-1 ولعب الإسماعيلي مرة واحدة فقط أمام مازيمبي وكانت تلك المواجهة في نهائي دوري أبطال إفريقيا عان 1969 ، وقتها تعادل الإسماعيلي خارج أرضه 2-2 قبل أن يفوز 3-1 في مصر ويتوج بأول ألقابه الإفريقية ويصبح أول فريق مصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم

تقام مباراة الإسماعيلي ومازيمبي في الثالثة من عصر اليوم السبت، على ملعب مدينة لوبومباشي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال

وتُعرض مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي على قناة BEINSPORT HD 1 حصريًا على قمري "سهيل سات" و"نايل سات" باعتبارها المالك الوحيد لحقوق البث عليهما.

وتذاع المباراة على البث الأرضي للقناة الثانية المصرية وكذلك "نايل سبورت" كونهما تابعتين لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

ويمكنكم مطالعة جدول مواعيد المباريات محدث باستمرار من هنا