فيرمينيو عن حفل الكاف: محمد صلاح يتميز بتسجيل الأهداف وليس الرقص!

فيرمينيو ومحمد صلاح

تحدث لاعب فريق ليفربول "روبيرتو فيرمينيو" عن حالة التفاهم بينه وبين الثنائي "محمد صلاح" و"ساديو ماني" في النادي الإنجليزي.


ويعتمد المدرب "يورجن كلوب" في خط هجوم الريدز بشكل أساسي على خدمات الثلاثي المذكور.

وقال "فيرمينيو" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "الأمر لا يتعلق بتفاهمي مع صلاح وماني فقط، ولكن مع الفريق بأكمله، نحن في وضع رائع في المكان الحالي".

وأضاف البرازيلي: "نحن نحافظ على هذا المستوى العالي في المباريات الكبيرة، نحن في حاجة إلى الاستمرار في ذلك والمضي قدمًا، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك".

وواصل: "وكما قلت من قبل، يجب أن يكون التطوير ثابتًا، الدوري الإنجليزي متطلب للغاية، لذا يجب أن يكون تركيزك بنسبة 100 %، ويجب أن تعمل بشكل جاد قدر الإمكان، عليك أن تكون متسقًا، هذا هو نتيجة العمل الشاق".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه الرقصة التي أداها "صلاح" خلال حفل الكاف وبعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا في عام 2018، قال: "لقد رأيت ذلك على الانترنت، أود أن أهنئه بحصوله على تلك الجائزة للعام الثاني على التوالي، لقد رأيت محاولاتهم لجعل صلاح يرقص، لقد حاول، ولكن لا أعتقد أن الرقص ضمن مواهبه".

وأردف: "هل سأوجه له النصائح بشأن ذلك؟ لا، ولكنني سأتحدث معه عن ما حدث لاحقًا، رغم ذلك فإن قوته تتمثل في لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف، هذا ما يعرفه جيدًا".