يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم داخل المعسكر ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى وليد أزارو، مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعي في "الجيم" صباح اليوم ، في إطار برنامج التأهيل الذي يخضع له للتعافي من الإصابة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

ويعاني أزارو من شد في العضلة الضامة تعرض له خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان الجهاز الطبي قد حدد برنامج علاج اللاعب ليعود بعد ذلك إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وخاضت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي وفيتا مرانًا قويًا صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ظل تواجد الفريق بمعسكر مغلق عقب مباراة سموحة في الدوري.

وشارك في المران كل من أحمد طارق ومصطفى شوبير، ومؤمن زكريا وسعد سمير وصالح جمعة ومحمود الجزار، وعمرو جمال وباسم علي وميدو جابر.

وحرص الجهاز الطبي للفريق على وضع برنامج تأهيل لتجهيز محمد محمود لاعب الفريق لإجراء جراحة الرباط الصليبي وغضروف الركبة خلال الأيام المقبلة.

ووضع الجهاز الطبي البرنامج لتقليل حدة التورم ومعدل الرشح، إلى جانب ضبط حركة الركبة تمهيدًا لإجراء الجراحة.

وكان محمد محمود قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وقطع في غضروف الركبة خلال مباراة سموحة الماضية في مسابقة الدوري.

وحصل حسام عاشور لاعب وسط الفريق على راحة من التدريبات اليوم، بسبب نزلة برد تسببت في عدم قدرته على المشاركة في المران.

ويخضع رامي ربيعة، مدافع الفريق لآشعة طبية لقياس درجة التئام الكسر الذي تعرض له اللاعب في اليد، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن تحدد نتيجة الآشعة موعد تخلص اللاعب من الجبيرة الجبس التي تم وضعها عقب تعرضه للكسر، على أن ينتظم بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق.

واكتفى اللاعب خلال الفترة الماضية بتدريبات علاجية في "الجيم"، إلى جانب تدريبات الملعب وجانب من تدريبات الكرة في إطار البرنامج التأهيل الخاص به.