أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن وكيل اللاعب جونزالو هيجواين، نيكولاس وشقيقه، يتواجدان الأن في لندن لإنهاء صفقة إنتقال اللاعب لتشيلسي.

هيجواين كان هدفاً لتشيلسي من قبل بداية سوق الإنتقالات الشتوية، في إطار سعي النادي الإنجليزي لتعزيز هجومه مع اقتراب رحيل ألفارو موراتا.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن مدير أعمال هيجواين وشقيقه، يتواجدان الأن في لندن، لإنهاء صفقة إنتقال اللاعب إلى تشيلسي، والتي من المفترض أن تتم خلال أيام قليلة جداً.

صاحب الـ31 عاماً انتقل إلى ميلان مع بداية الموسم الجاري، لكنه لم يرتقي لتطلعات جماهير روسونيري، في ظل تأخر الفريق في جدول ترتيب الكالشيو، والمعاناة التي يعاني منها النادي بالكامل، مما جعل جونزالو يتأثر مما يدور حوله.

هيجواين في عقده 6 أشهر متبقيين مع ميلان، قبل ان يعود يوفنتوس صاحب النصيب الأكبر في عقد اللاعب، والذي لا يمانع من إنتقاله لتشيلسي.

النادي الإنجليزي يريد استكمال اعارة هيجواين، أي حتى نهاية الموسم، ولا يريد شراء بطاقته بالكامل، خاصةً وعمر اللاعب 31 عاماً، لكن ذلك سيتوقف على مستواه خلال الأشهر الست المتبقية.

هيجواين لعب من قبل تحت قيادة مدرب تشيلسي الحالي ماوريسيو ساري، عندما اجتمع الثنائي في نابولي، قبل ان يرحل جونزالو ليوفنتوس في 2016.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن تشيلسي قرر منح هيجواين 140 ألف جنية إسترليني إسبوعياً، وفي حالة تألقه واقناع النادي بشراء بطاقته بالكامل، سيدفع البلوز 32 مليون جنية إسترليني ليوفنتوس.

تشيلسي يضع ثلاثة لاعبين في حالة فشل في ضم جونزالو، كالوم ويلسون مهاجم بورنموث، ونظيره في شتوتجارت تيمو فيرنر، وهداف إشبيلية أندريا سيلفا.