يحث ماركوس ألونسو اللاعب الإسباني في صفوف تشيلسي الإنجليزي، زميله كالوم هودسون أودوي، لرفض عرض بايرن ميونخ الألماني لضمه.

اللاعب الشاب لديه عرض من بايرن ميونخ من جل ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية مقابل 35 مليون إسترليني، لكن النادي الإنجليزي متمسك بلاعبه حتى الأن.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلت تصريحات لماركوس ألونسو الذي يحث زميله على البقاء في صفوف تشيلسي، والقتال من أجل مكاناً أساسياً في التشكيل.

على الرغم من أن بايرن ميونخ أحد أكبر الأندية في العالم، إلا أن ماركوس يرى بأن تشيلسي يستطيع ان ينافسهم، ويقنع كالوم بأنه لن يجد ناديا أعرق من البلوز.

وقال ألونسو: "يحتاج كالوم أن يتحل بالصبر والنضال من أجل الحصول على مكاناً أساسياً في الفريق، إنه لاعب رائع، لكنه لايزال صغيراً جداً".

وأضاف "لديه كل المواصفات ليكون لاعباً عظيماً، والأن الأمر متروك له للقتال من أجل مكاناً أساسياً في الفريق، أو الحصول على المزيد من الدقائق".

وأردف "بايرن ميونخ؟ نحن تشيلسي أيضاً والدوري الإنجليزي هو الأكثر تنافسية في العالم، نحن فريق كبير أيضاً، لا أعرف لماذا يفكر شخص يلعب في تشيلسي بأن يذهب لبايرن ميونخ".

جدير بالذكر، أن أصدقاء لكالوم هودسون أودوي، كشفوا من قبل بأن اللاعب الإنجليزي الشاب كان يشجع بايرن ميونخ عندما كان طفلاً.