كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب عن رد فعل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، عقب الإعلان عن فوز مصر بشرف تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم المقبلة على حساب جنوب إفريقيا، وذلك بعد سحب شرف التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزيتها.

وقال لهيطة خلال تصريحات لإذاعة "شعبي إف إم": "الجهاز الفني لمنتخب مصر سعيد جدًا لإقامة البطولة في مصر، مما جعلهم متفائلين لدرجة كبيرة بحصد اللقب الإفريقي هذا العام".

وتابع: "سيكون هناك اجتماع الأسبوع المقبل مع جميع أفراد الجهاز الفني، لتحديد المباريات الودية وموعد بدء المعسكر الذي سيكون في القاهرة".

وأضاف: "لدينا مباراتين الأولى رسمية مع النيجر، وأخرى ودية مع نيجبريا خلال شهر مارس المقبل، ونعمل الآن لترتيب المعسكر الخاص بهما".

منتخب مصر يستعد لمواجهة النيجر يوم 22 من شهر مارس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية، على أن يلاقي نيجيريا يوم 26 من الشهر ذاته وديًا.

وعن إصابة محمد محمود لاعب الأهلي ومنتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي، قال: "إصابة قوية وفي توقيت صعب للفريق والمنتخب، وسنقوم بالاطمئنان عليه، ونتمنى له الشفاء العاجل".

واختتم: "فوز محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي بجائز أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني علي التوالي، مشرف جدًا، فمستوى صلاح في تصاعد مستمر والجهاز الفني على تواصل معه دائمًا".