أكد لوك إيميل المدير الفني لطلائع الجيش، أن فريقه أدى بشكل طيب أمام إنبي، مؤكدًا أن لاعبيه خلقوا العديد من الفرص ولكنهم لم ينجحوا في تسجيل الأهداف.

إنبي فاز على طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

أضاف إيميل في تصريحاته لقناة "أون سبورت"، أنه انتقد فريقه في المباراة الماضية رغم الفوز، عكس اليوم فالأداء كان جيدًا ولكن لم يحالفه الحظ.

وأشار إلى أن الطلائع سمح للمنافس بخلق الفرص من الجهة اليسرى، مشددًا على أنه أشرك 3 لاعبين في الدفاع ومن المؤسف إحراز هدفًا في شباكه.

وتوجه بالتهنئة للاعبي طلائع الجيش على الأداء رغم الأخطاء التي أدت لدخول هدف في مرماهم وخسارة اللقاء وطالبهم بالاستفادة من الأخطاء التي وقعت في مباراة اليوم.

وتابع: "لم أكن عصبيًا اليوم ولم يتم إيقافي منذ سنوات عديدة، ولكن رامي صبري مدافع إنبي أصابني بكوعه عن قصد، وطاقم الفريق البترولي كله تجمع حولي".

وأردف: "من الطبيعي أن يتم الاعتذار عن ما فعله فهو أساء الأدب".

واختتم: "أعتقد أن اللاعب كان عصبيًا ولكن هل من الطبيعي أن يأتي كل الطاقم الفني لإنبي ويتجمعوا حولي بهذه الطريقة؟!، هم خالفوا القواعد، هل نرى مثل هذا في الدوريات الأوروبية؟!".