ظهر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام ليفانتي بدور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي، وافتتح حديثه حول خصمه غدًا وقال: "ليفانتي فريق يسجل الكثير من الأهداف ويستقبل الكثير أيضًا، رغم أننا المفضلون للفوز لكن المباراة لن تكون سهلة".

وأكد فالفيردي أنه سيقوم بإجراء بعض التغييرات في مباراة الغد موضحًا: "سنجري بعض التغييرات، من الممكن أن نقوم بإراحة ليونيل ميسي ولويس سواريز، وأن يكون هناك لاعبين لا يسافروا معنا إلى فالنسيا، هي احتمالات سوف نقوم بتقييمها".

وأردف: "يجب أن نكون متحمسين بشأن الكأس، يجب أن نلعب المباراة النهائية ولا نستسلم، أرى الفريق جيدًا واللاعبين أيضا جيدين، الكل في صف واحد، نريد أن نلعب العديد من مباريات الكأس، لا أرى أن هذه البطولة هي مضيعة للوقت والجهد، الكل يريد لعب نهائيات، نريد الدوري والكأس، لا يمكننا التخلي عن أي شيء".

وعن إمكانية الدفع بأرتورو فيدال في مركز الهجوم، علّق مدرب برشلونة: "هذا احتمال لن أنكر أنني فكرت به، كيف ترى أحيانا بيكيه يصبح قلب هجوم، أيضا فيدال لديه هذا الدافع، سنرى".

وأختتم فالفيردي بشأن تأثير الكأس على دوري الأبطال: "لكل شخص رأيه، الهزائم تعزى إلى شيء ملموس، وأحيانا إلى أشياء اخرى، لدي تحفظاتي حول هذا التقييم، ولكن في الكأس يجب عليك إجراء تغييرات".