طلب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.

وكان الشحات قد صرح منذ ساعات قليلة بأنه حصل على مقدم تعاقد من نادي الاتحاد السكندري تمهيدًا لانضمامه للفريق منذ عدة سنوات.

وعلم "بطولات" أن الشحات حرص على إجراء مكالمة هاتفية مع محمد مصيلحي يخبره خلالها برغبته في سداد مقدم التعاقد الذي حصل عليه عند توقيعه للفريق.

وطلب الشحات من رئيس الاتحاد السكندري، ترتيب لقاء بين الثنائي من أجل سداد مبلغ 37 ألف جنيه، كان حصل عليها الشحات حينما كان لاعبًا بصفوف الشرقية للدخان كمقدم تعاقد، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل ولم يسدد المبلغ حتى الآن.

ومن جانبه أكد مصيلحي للوافد الجديد على النادي الأهلي، أنه يحترم موقفه ونبل أخلاقه، ورغبته في سداد المبلغ رغم عدم مطالبة مجلس الإدارة بالحصول على شيء، وأن أخلاق اللاعب هي من دعته يقدم على هذا الأمر.

وحدد الثنائي الموعد الذي يرسل المبلغ لنادي الاتحاد السكندري، وذلك قبل أن يبدأ الاستعداد مع فريقه لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.