شن مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" هجومًا على تقنية الفيديو بعد الهزيمة، مساء أمس، أمام فريق توتنهام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وخسر تشيلسي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي البطولة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الديوك بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو وسددها "هاري كين" بنجاح.

وقال "ساري" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "قبل بضع دقائق شاهدت الفيديو من كاميرتنا، هاري كين كان في وضعية تسلل، التسلل كان من خلال الرأس والركبة، ربما كاميرا تقنية الفيديو كانت في وضع آخر، أنت تحتاج إلى كاميرا تتواجد على نفس خط كين".

وأضاف: "لا أعتقد أن الحكام الإنجليز قادرون على استخدام تقنية الفيديو، في إيطاليا هناك تقنية الفيديو، في الفترة الأولى كان الأمر كارثيًا، حتى في إيطاليا كان من الصعب التعود على النظام، من الغريب أيضًا أنه لا توجد تلك التقنية في الدوري الإنجليزي، في حين تتواجد في كأس الرابطة!".

وتحدث مدرب نابولي السابق أيضًا عن المباراة قائلًا: "أعتقد أننا كنا نستحق المزيد، أعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل في تلك المباراة من الخصم، لقد دافعنا بشكل جيد للغاية، أشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة ولكنني سعيد بالأداء".

واستكمل: "هل يمكننا التأهل إلى الدور المقبل من البطولة؟ لا أعتقد ذلك، إنها مباراة صعبة، بالنسبة لنا وبالنسبة لتوتنهام كذلك، إذا نجحنا في اللعب بنفس الطريقة، أعتقد أن ذلك الأمر ممكنًا".