تحدث "باكو ألكاسير" مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن أسباب رحيله عن برشلونة وتألقه في البوندزليجا والحصول على فرصة للعب مع "ليونيل ميسي" في فريق واحد.

وقال "ألكاسير" في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "رحلت عن برشلونة بسبب قرارات المدرب والتي أحترمها بالطبع، ولكن الفرص التي حصلت عليها مع الفريق لم تجعلني أشعر بأهميتي مع الفريق".

وأضاف: "أشكر الجميع في برشلونة على ثقتهم في قدراتي، ولكنني قررت البحث عن نادٍ آخر يوفر الاستمرارية والمشاركة، وهو ما وجدته في دورتموند وأصبحت من هدافين الدوري هناك".

وتابع: "حاولت المنافسة والقتال للحصول على مكان في التشكيل وقرار المشاركة في المباريات يرجع للمدرب، لكن في الحقيقة لم يخذلني أو يحبطني أي شخص في برشلونة".

وواصل في تصريحاته: "كنت سعيداً باللعب بجوار ميسي في فريق واحد والمنافسة مع لويس سواريز على مركز المهاجم، لكن كان علي تحديد مصيري واختيار الطريق الذي أود السير به، الجميع في برشلونة يريدون اللعب ولهذا السبب قررت الرحيل".

وعن إمكانية مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا: "ليس لدي أي خوف من مقابلة أي فريق، لأننا مستعدين للوصول إلى أفضل مرحلة ممكنة في هذه البطولة".