أعرب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي الجديد عن سعادته بالانتقال إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مشددًا على أنه حقق حلمه بالانضمام إليه لتصبح أبرز الخطوات في مسيرته.

وقال إبراهيم إن المفاوضات بدأت معه خلال الموسم الماضي لكنها لم تنجح سوى بعد تجددها في الفترة القليلة الماضية عن طريق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مؤكدًا أنه رحّب على الفور بارتداء قميص الأهلي باعتباره الحلم الكبير، ونادي القرن، والفريق الأقوى والأعرق في إفريقيا.

وأضاف مدافع سموحة السابق: "كنت حريصًا على أن تتم الصفقة وأن أنتقل إلى الأهلي، وكل الشكر لمجلس إدارة سموحة على تلبية رغبتي ومساعدتي في تحقيق حلم حياتي بارتداء القميص الأحمر".

وواصل ياسر إبراهيم: "وجدت دعمًا كبيرًا من جانب جماهير النادي خلال الساعات الماضية وهذا سيكون طريقي للنجاح مع الفريق، ولقد رفضت العديد من العروض المغرية، وضحيت بالعديد من المكاسب من أجل ارتداء قميص الفريق وذلك لرغبتي في تحقيق هذا الحلم، والأهلي يستحق أن يبذل أي لاعب الكثير من أجله ليحظى بشرف التواجد بين جدرانه".

وأشاد ياسر إبراهيم بالاستقبال الحافل من جانب الجهاز الفني واللاعبين، لافتًا إلى ارتباطه بصداقات عديدة مع لاعبي الأهلي وثقته في سرعة تأقلمه على الأوضاع داخل النادي.

ويرى اللاعب أن حظوظ الأهلي في التتويج بلقب بطولة الدوري قوية على الرغم من فقدان عدد من النقاط، لافتًا إلى أن المسابقة ما تزال طويلة ومتبقٍ منها عدد كبير من اللقاءات يمكن من خلالها أن تتغير الخريطة تمامًا، ويعود الفريق إلى مكانه الطبيعي في الصدارة، تمهيدًا لحصد اللقب.

وأوضح أن الأهلي معروف طوال تاريخه بقدرته على تحدي الصعاب وتجاوز العقبات، وأن الفوز ببطولة إفريقيا يعتبر الهدف الأول والأولوية لدى اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك المنافسة بقوة على الفوز بكأس مصر.

وأضاف أن الأهلي قادر على الفوز بالثلاثية في ظل دعم الجماهير والعزيمة التي يمتع بها اللاعبون، وأنه يأمل في توفيق الله حتى يكون إضافة للفريق ويساعد زملاءه على الفوز بالبطولات.

وأردف: "منذ الصغر أعشق طريقة لعب وائل جمعة، مدافع الأهلي السابق، وأعتبره بمثابة القدوة، وأتمنى أن أحقق ما أنجزه مع الفريق وأن أسير على دربه، وأن أقدم ما يجعلني على قدر ثقة الجهاز الفني وتوقعات الجماهير

واختتم: "أنا جاهز لخوض التحديات التي سوف أواجهها باللعب لفريق في قوة وقيمة النادي الأهلي، في ظل ما يملكه من عناصر قوية في خط الدفاع، ولن أدخر جهدًا للمساهمة في الفوز بالألقاب".