عاد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" للحديث مرة أخرى عن أولى هزائمهم في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وذلك أمام فريق مانشستر سيتي.

وخسر الريدز، مساء الخميس الماضي، بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الحادية والعشرون.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد يوم الاثنين، ونشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "كنا غير محظوظين في لحظات حاسمة، ولكن كنا على ما يرام، لا يمكنك دائمًا أن تكون محظوظًا".

وأضاف: "مانشستر سيتي أهدر ضربة جزاء في ملعبنا، الأنفيلد، كان يمكن أن يتعرضوا للهزيمة، كنا على ما يرام من حيث الأداء والكثافة".

وواصل: "ليفربول لم يكن أبدًا على مستوى مانشستر سيتي منذ مجيئي إلى هنا، لقد فزنا في مباريات ضدهم، لكن في تلك المباريات أحرزنا المزيد من الأهداف لكن مانشستر سيتي كان فريقًا أفضل، كان الاستحواذ لصالحهم بنسبة 60 - 40، الآن النسبة 50-50".

واستكمل: "كان لدينا لحظات صعود، وكذلك هم، كان لدينا فرص، وهم أيضًا، إذا نظرت إلى الإحصائيات بالأمر أصبح أكثر تساويًا بيننا وبين مانشستر سيتي".

وأردف: "مواجهة مانشستر سيتي واحدة من أصعب مباريات كرة القدم التي يمكنك أن تلعبها، لا أحد سيتفاجيء إذا انتهت بالتعادل أو إذا حققت الفوز، لكن الأمر انتهى الآن، واجهناهم مرتين، دعونا نلعب المباريات المتبقية".