رغم خسارة نقطتين في الصراع على المركز الثاني، يرى سانتياجو سولاري، أنه سيقاتل مع فريقه ريال مدريد حتى نهاية الدوري من أجل حصد اللقب.

ريال مدريد تعادل في أول مبارياته بعام 2019 أمام فياريال، بمباراة مؤجلة من لجولة 17 للدوري الإسباني، بسبب مشاركة النادي الملكي في مونديال الأندية بالإمارات.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سولاري بعد المباراة: "لقد حاولنا كثيراً على مرمى فياريال، لكننا لم نستطع أن نقتل المباراة، رغم ان الفوز كان بإيدينا".

وأكد "تضررنا بخروج جاريث بيل بين شوطي المباراة، خروجه كان بسبب أنه تعرض لكدمة، كما أننا قررنا خروج مودريتش بسبب أنه تعرض لكدمة كذلك، بجانب معاناته من الأنفلونزا".

وأشار "فياريال كانوا خطيرين للغاية من الجانب الأيمن، لقد جعلونا نعاني، خاصةً سامو، انه لاعب رائع في الجانب الأيمن، يجعل أي مدافع يعاني".

وعن أداء إيسكو بعد دخوله "انه لاعب رائع، اليوم قدم أداء جيد في الشوط الثاني، وأنا شخصياً سعيد لأجله، أتمنى ان يواصل التألق معنا".

واختتم "سنواصل القتال على الدوري الإسباني، لدينا مباراة هامة الأحد المقبل، الفوز فيها يعني المواصلة على الفوز باللقب، لم نتهاون في المباريات المقبلة".