يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، ان فريقه لم يكن محظوظاً في مباراة مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض، بثنائية مقابل هدف.

مانشستر سيتي أسقط ليفربول وأذاقه مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم، ليقلص الفارق لأربعة نقاط، في مباراة شهدت إثارة كبيرة.

كلوب تحدث لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، قائلاً: "لقد كانت مباراة كبيرة، لم نكن محظوظين، كرة ساديو ماني التي ارتطمت بالعارضة كانت كفيلة لوضعنا بالمقدمة".

وأضاف "سيطروا على الكرة في وقت طويل، لكننا استطعنا ان نعود مرة أخرى وكانت لنا العديد من الفرص، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم".

وأكد "لم تكن أفضل مباراة لنا، ولكن لا توجد مشكلة كبيرة، لازلنا في الصدارة وقلت للاعبين بأن هذا أمر جيد بأننا لازلنا في المركز الأول".

وأردف "أنا أحب فينسنت كومباني، ولكن كيف لا يحصل على بطاقة حمراء بعد تدخله على محمد صلاح، مو كان في طريقه للمرمى مباشرةً".

واختتم "يمكننا اللعب بشكل أفضل في المباريات المقبلة، لو أخبرني أحد قبل ذلك بأننا سنكون بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي بعد أن نخسر منهم في الجولة 21، لم اكن أصدقه، لكنني الأن أعيش ذلك الواقع، وأثق في اللاعبين بالمباريات المقبلة".