يرى المصري، أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، بأن على محمد صلاح لاعب ليفربول مغادرة الفريق إلى ريال مدريد أو برشلونة في الصيف.

اللاعب المصري يتألق للموسم الثاني على التوالي له مع ليفربول، وينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي، مع بير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، ومنافسه الموسم الماضي هاري كين نجم توتنهام.

صلاح صاحب الـ26 عاماً سجل هذا الموسم 16 هدفاً مع ليفربول بجميع المسابقات، ليثبت بأنه ليس لاعب الموسم الواحد كما قالت بعض الصحف والتقارير.

صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، نقلت تصريحات ميدو، الذي لعب في الدوري الإنجليزي من قبل مع العديد من الأندية، حيث يرى بأن على صلاح أن يرحل في حالة وصل إلى 25 هدفاً هذا الموسم.

وقال ميدة لشبكة "CNN" الأمريكية: "انت لا تعرف أبداً ما سيحدث في كرة القدم، إذا جاء عرض من برشلونة او ريال مدريد لمحمد صلاح، عليه أن يرحل فوراً في الصيف".

ويرى "أعتقد أن برشلونة وريال مدريد كانا ينتظران رؤية ماذا سيفعل صلاح هذا الموسم، ففي الأندية الكبرى، لا ينظرون للاعب بعد موسم واحد فقط".

واختتم "إذا سجل صلاح 25 هدفاً، سيتجهون له فوراً، وهنا سيكون من الصعب للغاية على ليفربول الاحتفاظ به، وعلى صلاح أن يرحل فوراً".