يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدربياته اليوم الأربعاء علي ملعب مختار التتش استعدادُا لمواجهه بيراميدز في الدورى المصري.

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز مساء بعد غد الجمعة على ستاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

عقد الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق الأحمر.

وحرص لاسارتي خلال هذه المحاضرة على الحديث مع لاعبيه حول أهمية المباراة المقبلة أمام بيراميدز، وضرورة التركيز فيها لتحقيق نتيجة إيجابية.

وحرص لاسارتي علي عقد جلسة خاصة مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأحمر. وطالب اللاعب بذل أقصى جهد في التمرين، للتواجد في تشكيل الفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد تعاقد ما دا كوستا قادماً من أول أغسطس الأنجولي لمدة ٤ مواسم ونصف.

أدى الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق.

ويعاني عاشور من الإصابة بالتواء في الأنكل، حيث يغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، فيما يعاني فتحي من مرق في العضلة الأمامية يغيب بسبب عن الفريق لمدة ٦ أسابيع.

وواصل الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب لاعبا الفريق أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الصباحي اليوم الأربعاء.

ويعاني ربيعة من كسر في إصبع اليد، حرمه من المشاركة في التدريبات منذ ٤ أسابيع، فيما يؤدي نجيب برنامجه الأخير للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة. 

وأدى الثنائي تدريبات بالجري حول الملعب، ثم خاضا تدريبات تأهيليه تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وغاب محمد شريف لاعب الفريق عن مران الفريق الأهلي اليوم الأربعاء، وتعرض اللاعب إلي الإصابة بكدمة في الأنكل خلال مران فريقه أمس، بعد تدخل قوي من زميله ساليف كوليبالي.