قال محمد محمود، لاعب الفريق الاول الكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه كان يتمني اللعب بجوار محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق، والذي يعد مثله الأعلى على المستوى المحلي، ونفس الأمر بالنسبة لحسام غالي قائد الفريق السابق.

وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أنه لم يحسم رقم القميص الذى سيرتديه مع الفريق، مؤكدًا أنه لا ينشغل بهذه الأمور، وأن لغة أرقام القمصان لا تعنيه، وليس لها تأثير على اللاعب مستشهدًا بمحمد أبوتريكة الذي اختار رقم 22 الذي لم يكن معروفًا أو شهيرًا في عالم الكرة من قبل، وبات بعد أبوتريكة الأشهر ويرغب في ارتدائه حاليًا كل اللاعبين.

وذكر محمود في تصريحات للمركز الاعلامي بالنادي الأهلي أن محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي هو مثله الأعلى على المستوى العالمي، مؤكدًا أنه من عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي الذي يعد الأكثر متابعة بالنسبة له.

وأضاف متحدثًا عن مشواره في عالم كرة القدم، قائًلًا: "بدأت رحلة الكرة في الشارع كما هو الحال مع جميع اللاعبين، وبعدها تحدث خالي ونجل عمي مع والدي لإقناعه بضرورة الاهتمام بي ورعايتي كرويًا لامتلاكي موهبة كبيرة، وبالفعل توجهت إلى أكاديمية السعيدية التي تدربت بها لمدة شهرين قبل الانتقال إلى وادي دجلة".

وأضاف: "دجلة قام بضمي بعد أول تدريب لي مع الفريق، حيث تدرجت في فرق الناشئين حتى وصلت إلى الفريق الأول، واستمرت رحلتي مع دجلة لمدة 8 سنوات تعلمت فيها الكثير، ومن خلال دجلة تواجدت في صفوف المنتخبات الوطنية حتى شهدت الانتقالات الشتوية الحالية انتقالي إلى الأهلي".

وأشار إلى أن التواجد في المنتخبات الوطنية منذ الصغر وفي مختلف المستويات العمرية منحه المزيد من الخبرات، ودفعه للتعلم بشكل كبير وامتلاك القدرة على التأقلم مع أي ظروف داخل عالم الساحرة المستديرة، ومنحه القدرة على مواجهة جميع الصعوبات، وعلى تحدي كل الظروف لتحقيق أحلامه.

وذكر محمد محمود أنه يتمنى أن يواصل تألقه مع الكرة؛ من أجل الحفاظ على مكانه في قوام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وانتقل لاعب الأهلي الجديد للحديث عن الطفرة الكبيرة التي حققها اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لفريق وادي دجلة، مؤكدًا أنه استفاد منه كثيرًا على المستوى الفني والبدني، بل والشخصي أيضا خارج الملعب، مؤكدًا أنه أكثر مدرب أثر في شخصيته داخل الملعب وخارجها.

وأتم: "أتمنى أن أسير على نفس الدرب مع لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي، وأتعلم منه الكثير؛ من أجل تقديم أفضل ما لديّ مع الأهلي".

واختتم متحدثًا عن هواياته: "أقضي أوقات فراغي إذا توافرت في المنزل أو الخروج للصيد الذى يعد أبرز هواياتي".