نفى سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، الأخبار التي ترددت مؤخرًا عن اتفاق بين مجلس إدارة ناديي المصري وأحد الأندية الجماهيرية لانتقال إسلام عيسى نجم المصري له خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ غدًا الثلاثاء.

وأضاف حلبية في تصريحات خاصة لـ"بطولات" أن فكرة بيع أي من الأعمدة الأساسية للمصري وعلى رأسها إسلام عيسى غير مطروحة على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لم تُجر أية مفاوضات لانتقال اللاعب لأي من الأندية خلال الفترة الأخيرة.

وأبدى رئيس النادي اندهاشه الشديد من كم الأخبار المغلوطة المتعلقة بالموافقة على انتقال إسلام عيسى من المصري، والتي تحدثت خلال أسبوع واحد فقط عن انتقاله لثلاثة من الأندية المصرية.

وتابع: "تداول الأخبار بهذا الشكل الممنهج يؤكد على نية البعض إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية ببورسعيد، مجلس الإدارة لم يدل بأية تصريحات في هذا الشأن وإن خرجت تصريحات فإنها ستكون عن طريق المركز الإعلامي للنادي كمصدر وحيد للأخبار والبيانات الرسمية المتعلقة بالقلعة الخضراء".

وعن استعدادات النادي المصري لفترة الانتقالات الشتوية أشار حلبية إلى أن الإدارة تجري حاليَا مفاوضات مع عدد من اللاعبين ممن يرغب إيهاب جلال المدير الفني الجديد، في التعاقد معهم سواء من اللاعبين المصريين أو الأجانب وذلك من أجل ضمهم في القريب العاجل.