بدايته كانت هناك، ظهر للنور معهم، قبل أن يقرر سير أليكس فيرجسون ضمه لمانشستر يونايتد، ومن هنا بدأت حكاية كريستيانو رونالدو مع سبورتنج لشبونة.

كريستيانو رونالدو الذي حقق جميع الألقاب الجماعية والفردية التي نافس عليها مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد، يسعى الأن لتحقيق مثلها مع يوفنتوس، ولكن لايزال سبورتنج لشبونة في القلب.

سبورتنج لشبونة هيكل مجلس إدارته هذا العام، وتولى فريدريكو فارانداس رئاسة النادي البرتغالي، فماذا كان رأي رونالدو في تعيينه؟.

كريستيانو أجرى مقابلة صحفية مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، وأجاب على سؤال، هل يمكن أن يعود من جديد لسبورتنج لشبونة؟.

طالع أيضاً ..

مقابلة صحفية (1): لست مهووسا بالجوائز الفردية وأرقامي تتحدث عن نفسها

مقابلة صحفية (2): كريستيانو يعلن عودته للمنتخب البرتغالي ويكشف عن أفضل وأسوأ لحظات 2018

 

فيما يلي، حديث كريستيانو رونالدو عن ناديه القديم

"تحدثت مع إدارة الفريق قبل كأس العالم عن المشاكل التي كان يعاني منها النادي، حاولت تقديم الدعم وإظهار التضامن، لكن كان هدفي الرئيسي هو مونديال روسيا، وعندما تحدثت معهم بعد ذلك، كانت الأمور على ما يرام".

"فارانداس؟، أتمنى ان يقوم بالعمل المطلوب منه، أتنى أن يتمكن من قيادة سبورتنج لشبونة للنجاح، أعتقد بأنه لديه مواصفات النجاح، ليس فقط لما اسمعه عنه، ولكن أيضاً لما اعرفه جيداً عنه".

"مستقبل كرة القدم البرتغالية مُبشر جداً، هناك العديد من اللاعبين البرتغاليين في الدوري المحلي وخارج البرتغال، هذا من حسن حظنا الأن".

"عودتي لسبورتج لشبونة؟ في كرة القدم أنت لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث، لا شئ مضمون".

"عودة ناني للشبونة تجعله سعيداً جداً، انا كذلك سعيد لرؤيته سعيداً، لأنه صديقي، لقد عاد للفريق الذي نشأ فيه كلاعب كرة قدم محترف، لذلك هو بخير، والجميع سعيد هناك بوجوده".