لاعب برشلونة: اتمنى تحقيق دوري ابطال اوروبا في 2019

كارليس إلينا

يأمل الشاب كارليس إلينا، لاعب وسط برشلونة الإسباني، في تحقيق دوري أبطال اوروبا مع الفريق الأول للنادي الكتالوني، بعام 2019.


إلينا الذي حصل على الفرصة هذا الموسم في الظهور بشكل أكبر نوعاً ما تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، أمنيته في عام 2019، هي الفوز بدوري الأبطال.

إلينا لعب مع برشلونة ب، وبسبب ظهوره الممتاز مع فريق الشباب، اقنع المدرب إرنستو فالفيردي، لتصعيده إلى الفريق الأول، وشارك في 6 مباريات، وسجل هدفاً، بما في ذلك مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، نشرت تصريحات اللاعب، موضحاً من خلالها أمنياته لعام 2019، حيث قال: "بعد أيام قليلة سأتم عامي الـ21، تحديداً يوم 5 يناير، شكراً جزيلاً للجميع على التهاني".

وأضاف "في 2018 حصلت على الفرصة وسجلت مع برشلونة، في 2019 اتطلع للحصول على المزيد من الفرص ولعب دقائق أكثر والإستمتاع مع زملائي، ولا بأس من المزيد من الشهرة، هذا هو هدفي في عام 2019".

إلينا أصبح لاعباً للفريق الأول لبرشلونة بصفة نهائية، بعدما قرر فالفيردي تصعيده، بسبب الإصابة التي لحقت بالبرازيلي رافينيا ألكانتارا، والتي ستبعده حتى نهاية الموسم.

وواصل "أحلم بتحقيق دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، العديد من الألقاب دائماً ما يكون هدف أي لاعب في برشلونة، ولكنني أتمنى الفوز بدوري ابطال أوروبا، لأنها غائبة عن الفريق منذ ثلاث سنوات".

وأكمل إلينا "أول ما أطلبه في العام الجديد هو الصحة للجميع، لعائلتي ولجميع أحبائي، كذلك لزملائي في الفريق، اتمنى ان لا يتعرض أي لاعب لإصابة، ليس هناك ما هو أسوأ للاعب كرة القدم من الإصابة".

برشلونة حقق أخر لقب دوري أبطال أوروبا في 2015 بملعب أولمبيك برلين بعدما فاز على يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.