لازالت الإنتفاضة مستمرة، مانشستر يونايتد للمباراة الثالثة على التوالي يحقق الفوز بإقناع وامتاع بقيادة المايسترو الفرنسي، بول بوجبا.

حقق مانشستر يونايتد الفوز برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعته بضيفه بورنموث، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

لا توجد مرحلة جس نبض ليونايتد سولشاير، في الدقيقة 5، مرور رائع من ماركوس راشفورد ويرسل عرضية على رأس الفرنسي بول بوجبا، الذي يحولها لمرمى بورنموث معلناً الهدف الأول.

استمر يونايتد في سعيه لتسجيل الهدف الثاني، لكن دفاعات بورنموث وحارس المرمى وقفوا بالمرصاد لمحاولات الشياطين، لكن لم يستطع بورنموث ان يتحمل أكثر من ذلك، ليسقط برأسية أخرى عن طريق بول بوجبا، ويسجل هدفه الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33.

في الدقيقة 45، جاء الهدف الثالث عن طريق ماركوس راشفورد بعد عرضية ممتازة من الفرنسي أنتوني مارسيال، قبل ان يرد ناثان أكي بهدف تقليص الفارق للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع.

شوط ثاني يبدأ ويونايتد لايزال يُبدع، جماهير أولد ترافورد تهتف بإسم بوجبا، والأخير يرقص على الهتافات، والكل سعيد بعودة يونايتد ممتع من جديد بنكهة نرويجية تعرف جيداً ما يحتاجه جماهير مسرح الأحلام.

الدقيقة 70 دخل رومولو لوكاكو بدلاً من ماركوس راشفورد، لم يمر الكثير وفي الـ72 سجل لوكاكو هدف من أول لمسة بعد تمريرة سحرية عن طريق بول بوجبا في ظهر دفاعات الضيوف.

انتهت المباراة بفوز مقنع ليونايتد، فوز برباعية بعد ثلاثية كارديف الجولة الماضية وخماسية هيدرسفيلد في التي سبقتها، ليثبت سولشاير بأن مان يونايتد يعود مرة أخرى للإبداع والسحر، وبول بوجبا يثبت صحة قرار الإدارة بإقالة مورينيو، الذي لطالما كان يراه فيروس في الفريق.

نتيجة جعلت يونايتد يحافظ على المركز السادس برصيد 35 نقطة، ويقلص الفارق مع آرسنال مستغلاً سقوطه أمام ليفربول، إلى 3 نقاط فقط، بينما بورنموث في المركز الثاني عشر كما هو برصيد 26 نقطة.