يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة بيراميدز حاليًا على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة الـ8 من الدوري المصري.

وألقى محمد يوسف المدرب العام للفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، طالب خلالها بغلق صفحة مباراة الأمس أمام الداخلية والتركيز في المباراة المقبلة أمام بيراميدز للعودة لسكة الانتصارات.

وحرص الأوروجواياني مارتين لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الفريق الأحمر على هامش المران.

وبدأ لاسارتي مهمته مع الأهلي حيث يقود المران لأول مرة بعدما تم التعاقد معه لمدة موسم ونصف.

وعقد لاسارتي جلسة مع وليد سليمان لاعب الفريق للاطمئنان على حالته بعد خروجه من قائمة الفريق في مباراة الداخلية التي أقيمت أمس.

وتحدث لاسارتي مع سليمان، عن الاستعدادات الخاصة لمواجهة بيراميدز التي تقام يوم 4 يناير المقبل.

وشارك الثنائي رمضان صبحي ومحمد محمود في مران الأهلي المقام حاليإ لأول مرة بعد انضمامهما للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد نجح في استعارة رمضان من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر، فيما ضم محمد محمود من وادي دجلة لمدة ٥ مواسم.

وبدأ صلاح محسن  مهاجم الفريق في فقرة تدريبات بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالأهلي.

وأدى الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب لاعبا الفريق تدريبات منفردة بالكرة على هامش المران الجماعي، وبعدها خضعا لجلسة تأهيلية في صالة "الجيم" .

واكتفي أحمد فتحي لاعب الفريق بأداء جلسة في "الجيم" ليتعافى من إصابته بشد الأمامية، التي تعرض لها أمس في مباراة الأهلي والداخلية.

وخاض لاعبي الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة الداخلية تدربيات استشفائية، بجانب جلسة في "الجيمانزيوم".

يذكر أن الأهلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في وصافة الترتيب بـ30 نقطة.