أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي، في كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) للمرة الثانية.

واسفرت قرعة دور الـ8 من البطولة العربية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي عن وقوع الاتحاد السكندري في مواجهة الهلال السعودي.

وقال الاتحاد العربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بناءً على اتفاق إدارتي ناديي الهلال السعودي والاتحاد السكندري المصري فقد تم تعديل موعد مباراة الذهاب بين الناديين في دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال".

وتابع: "تم تعديل موعد مباراة الذهاب لتقام يوم السبت 16 / 2 / 2019، وذلك بالتنسيق مع الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم".

وكان الاتحاد العربي قد حدد مباراة الذهاب في السعودية يوم الجمعة الموافق 8 من شهر فبراير المقبل على ملعب جامعة الملك سعود، على أن يكون لقاء الإياب بملعب الإسكندرية يوم الإثنين الموافق 18 من نفس الشهر.

وقرر الاتحاد العربي بعدها تغيير الموعد بحيث تقام مباراة الذهاب يوم 18 فبراير بدلًا من 8 بالشهر ذاته في الرياض، والإياب أحد يومي 23 و27 بدلًا من 18 فبراير في الإسكندرية، قبل أن يعدل الموعد مجددًا اليوم.