يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي بتعزيز دفاعات الفريق، من خلال التعاقد مع مدافع لديه الخبرة لقيادة البلوز خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

ماتياس هوميلز، المدافع الدولي الألماني، صاحب الخبرة الكبيرة مع بايرن ميونخ حالياً، وبوروسيا دورتموند سابقاً، وبطل العالم مع منتخب المانشافت في 2014.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أكدت بأن تشيلسي يرغب في ضم اللاعب صاحب الـ30 عاماً، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، لإضافة التوازن في دفاعات البلوز.

تشيلسي ينافس على التأهل لدوري الأبطال الإنجليزي من خلال احتلاله احد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي، وكذلك المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت بأن النادي الألماني ليس لديه مانع من رحيل لاعبه بشرط ان لا يقل عرض تشيلسي عن 30 مليون جنية إسنرليني، لنقل ماتياس لملعب ستامفورد بريدج.

هوميلز افتقد مكانه في تشكيل بايرن ميونخ الأساسي مع المدرب نيكو كوفاتش، وقد يستطيع احياء مسيرته مرة أخرى مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وحدد بايرن ميونخ 14 يناير المقبل، موعداً للرد على تشيلسي، حيث يستطيع الفريق الألماني إيجاد بديل لماتياس، ليتمكن من رحيله إلى البلوز.

وكان ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي، أكد بأن مركز قلب الدفاع، هو الأولوية له في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة، وقد يكون وجد ضالته في المدافع الألماني.