يرى محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه أهدى الداخلية التعادل في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب بتروسبورت في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي والداخلية بهدفين لمثلهما في المباراة المؤجلة من لقاءات الجولة السادسة بالبطولة المحلية.

وقال يوسف خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أجرينا تغييرات اضطرارية كثيرة اليوم، بينها خروج أحمد فتحي بسبب تجدد الإصابة في العضلة الأمامية ودفعت بعلي معلول بدلًا من أحمد علاء لنزيد الفاعلية الهجومية وبالفعل اللاعب التونسي نجح في ذلك".

وأضاف: "هدفا الداخلية سكنا مرمانا بسبب أخطاء دفاعية، وقدمنا مباراة جيدة لكن لم تكافئنا الكرة وهذا وارد في كرة القدم، وتوقعت أن يدافع المنافس بـ9 لاعبين والاعتماد على المرتدة عن طريق حسام باولو".

وواصل: "الداخلية حالفه التوفيق اليوم ولو كنا موفقين لفزنا بفارق هدف أو اثنين، والحكم لم يتركنا نلعب الـ5 دقائق المحتسبة كوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني، وذلك بسبب سقوط بعض اللاعبين وعدم تعويض هذا الوقت، ولن أتحدث عن التحكيم أكثر من ذلك".

واختتم: "نمر بظروف لا تحتمل ونعطي هدايا للمنافسين، لأننا نسجل الهدف بصعوبة وكان يجب أن نمنع مرمانا من استقبال أي هدف لكنهم تعادلوا من هدية منحناهم إياها رغم غلق المساحات".