عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم السبت ، المقام حاليا على ملعب عبد الطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم السبت الموافق 5 يناير المقبل على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن جروس تحدث عن مباراة أمس الجمعة أمام بتروجت مشيدا بأداء اللاعبين، والروح القتالية العالية لهم، وإصرارهم على تحقيق الفوز.

وطلب المدير الفنى من لاعبي الفريق، مواصلة الانتصارات للحفاظ على قمة الدوري العام، خاصة وأن الهدف الاساسي، فى كل لقاء تحقيق الثلاث نقاط .

وخلال الاجتماع، أشاد جروس باللاعب محمد عبد السلام مدافع الفريق ، ومستواه المميز في مباراة بتروجت وتنفيذه للتعليمات، وطلب منه مواصلة الحفاظ على مستواه، وأنه ينتظر منه الكثير لتقديمه خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه من الوجوه الشابة المميزة.

كما نال بقية لاعبي الفريق استحسان المدير الفني، والذى حرص في نهاية الجلسة على شرح بعض الأمور المتعلقة بمباراة بتروجت، قبل انطلاق المران.

وانتظم حميد احداد مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية، عقب تعافيه وتجهيزه بشكل كامل من الإجهاد الذي كان يعاني منه في وقت سابق.

ومن جانب آخر يواصل حمدي النقاز وإبراهيم حسن البرنامج الموضوع لهما من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة.

وكان الزمالك فاز على بتروجيت بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يأتي بتروجيت في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة.