أعرب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة، عن سعادته بالفوز على الأهلي، في الجولة 15 من دوري المحترفين السعودي.

الوحدة حقق فوزاً تاريخياً على الأهلي بثنائية مقابل هدف في مباراة مثيرة، بوداعية المدرب المصري الذي أعلن بأن لقاء الأهلي سيكون الأخير له "طالع التفاصيل".

وصرح ميدو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كانت مباراة صعبة للغاية أمام فريق كبير ولديهم إمكانيات كبيرة ولاعبين مميزين في كل مركز".

وأضاف "كان لدينا خطة للفوز، كل لاعب حفظ جيداً دوره والواجبات المطلوبة منه، أشكر جميع اللاعبين لإنهم كانوا رجالة اليوم وكانت لديهم العزيمة من أجل الخروج بالفريق من الموقف الصعب".

الوحدة السعودي فاز في أول مباراة بعد ثلاث هزائم متتالية، أخرهم أمام الفيصلي بالجولة الماضية، ليصبح في المركز السادس خلف الأهلي بفارق الأهداف.

وأكمل ميدو "لم يكن لدينا الوقت الكافي في المباراة الماضية أمام الفيصلي لذلك خسرنا اللقاء، ولكن استطعنا أن نتعامل مع الهزيمة ونبني على الإيجابيات منها، وأخرج اللاعبين من الحالة النفسية بسبب الهزائم الثلاث المتتالية".

وواصل "المكسب هام جداً وسيعيدنا للمكان الطبيعي في الدوري مع الوقت، بالتوفيق لجمهور الأهلي لديهم فريق كبير ومحترم وناديهم عظيم".

واختتم "أهدي الفوز اليوم للاعب فيرنانداو الذي فقد إبنته منذ 48 ساعة، وجميع اللاعبين تعاهدوا على الفوز من أجل فيرنانداو، وأتمنى الشفاء لزوجته في أقرب وقت".