اصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على بعد هدف واحد فقط، لمعادلة رقمه القياسي مع ريال مدريد الإسباني.

كريستيانو انضم إلى يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل 110 مليون يورو قادماً من ريال مدريد الإسباني، بعدما قضى ثماني سنوات مع بطل أوروبا.

صحيفة "كوريري ديلو يبورت" الإيطالية، أفادت بأن رونالدو الذي يمتلك 47 هدفاً خلال عام 2018، على بعد هدف واحد فقط لمعادلة رقمه في أول موسم له مع ريال مدريد.

كريستيانو انضم لريال مدريد في صيف 2009، وخلال عام 2010 سجل 48 هدفاً بجميع المسابقات، وهو ثاني أفضل موسم له على مستوى تسجيل الأهداف.

أفضل عام تهديفي لكريستيانو رونالدو، كان في 2013، عندما سجل 69 هدفاً، منهم 10 مع المنتخب البرتغالي و 59 بقميص ريال مدريد.

كريستيانو هذا العام سجل 47 هدفاً حتى الأن، مع ريال مدريد والبرتغال، بالإضافة ليوفنتوس، وفي حالة تسجيله هدف بمباراة البيانكونيري المقبلة، غداً السبت أمام سامبدوريا، يصل إلى الهدف رقم 48، ويعادل رقمه في 2010.

جدير بالذكر أن هداف العام حتى الأن على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، هو الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 47 هدفاً، وعلى كريستيانو تسجيل 5 أهداف غداً أمام سامبدوريا، للتفوق على ليو.