دعم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة إنتر ميلان أمس.

نابولي خسر مباراته أمام إنتر ميلان أمس الأربعاء، على ملعب جوسيبي مياتسا، في مباراة شهدت العديد من الإهانات العنصرية من جانب جماهير إنتر تجاه المدافع السنغالي.

صلاح نشر صوره له مع كوليبالي أثناء مباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال ارووبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وكتب عليها: "لا مكان للعنصرية في كرة القدم، ولا مجال لها في أي مكان على الإطلاق".

العديد من اللاعبين على رأسهم كريستيانو رونالدو، دعموا كوليبالي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، والأن محمد صلاح يشارك في حملة الدفاع عن مدافع نابولي.

الإتحاد الإيطالي أعلن عقوبة إنتر ميلان، بحرمان الفريق من جماهيره في المباراتين المقبلتين على جوسيبي مياتسا، بينما يتم إخلاء المدرج الشمالي في المباراة الثالثة. "طالع البيان من هنا"

كوليبالي رد من خلال حسابه الشخصي على تويتر، بأنه فخور بلون بشرته، في الوقت الذي دافع عنه مدربه كارلو أنشيلوتي، وهدد بالإنسحاب من الدوري، واتفق معه جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان.

إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي، أصدر بياناً يرد على الأحداث التي تشهدها كرة القدم الإيطالية، مؤكداً رفضه للعنصرية بأي شكل من الأشكال. "طالع البيان من هنا".