يرى آرسين فينجر المدير الفني الأسبق لفريق آرسنال الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، هو أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

شبكة "بي ان سبورتس" القطرية، بثت تسجيلاً للمدرب الفرنسي، يتحدث عن رؤيته للأفضل في عام 2018 على جميع المستويات.

وعند سؤاله عن اللاعب الأفضل في رأيه، أجاب فينجر "محمد صلاح، كنت معجباً جدا بالأداء الذي كان يقدمه، لقد سجل أهدافاً رائعة ويمتلك جودة مختلفة عن البقية".

وأضاف "صلاح قادراً على تمرير الكرة في أماكن صعبة على المدافعين، كما يفعل ليونيل ميسي، كما أنه بإمكانه حسم المباريات الهامة في أي لحظة، أفضل اللاعبين هم الذين يقومون بتسجيل عدد كبير من الأهداف وحسم المباريات الكبيرة، وصلاح فعل ذلك خلال هذا العام".

واختتم "لسوء الحظ ما حدث له بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لقد حرمه من التألق في كأس العالم، ومنذ ذلك الحين، تأثر مستوى صلاح كثيراً، ولم يعد كما كان في الدوري الإنجليزي، قبل إصابته، كان اللاعب الأفضل في إنجلترا بالكامل".

الدولي المصري تعرض لإصابة قوية في الكتف أثناء المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بسبب تدخل عنيف من سيرجيو راموس، مما أبعده عن أول مباريات مصر في المونديال، ولعب أمام روسيا والسعودية وهو لم يكن لائقاً بدنياً بشكل كبير، ورغم ذلك سجل في كلاً منهما.